مثقفون من فلسطين .... الشاعر الكبير معين بسيسو..    "انماء" تشارك في مهرجان التراث التاسع في بيرزيت    الأجنحة العسكرية تهدد إسرائيل    قراقع: ملف الأسرى هو الصندوق الأسود المليء بجرائم دولة الاحتلال    "شؤون الاسرى" تصدر دراسة حول اساليب التحقيق    ما قاله العرّاف عن القدس    حمدونة: إدارة سجون الاحتلال لم تغير من سياستها العنصرية    نائب اردني: يجب حل الحكومة واللجنة الادارية لحماية القدس    الجامعة العربية تدعو لوقف والغاء كافة اجراءات الاحتلال بالاقصى    في ذكرى رحيل فارس الثقافة الفلسطينية ... الشهيد غسان كنفاني
اليوم : 2017/08/16
القدس في 16/8
 
هل انت مع ما يقال حول تهجير الفلسطينيين الى المنافي وانهاء ملف اللاجئين ؟





نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
في القدس.. أصوات حفر يتبعها انهيارات وتشققات بالمنازل

 أصوات حفر وضجيج معدات.. عمال وأتربة تخرج من تحت الأرض، تشققات وانهيارات أرضية بين حين وآخر، هذا هو الحال في حي وادي حلوة ببلدة سلوان، الحي الأكثر استهدافا بالحفر والأنفاق تحته من قبل الجمعيات الاستيطانية من جهة والسلطات الإسرائيلية الرسمية من جهة أخرى.

 

 

التشققات والانهيارات في أرضيات وأسقف منازل الحي، باتت تهدد حياة ساكنيها أكثر من أي وقت مضى، نهاية الاسبوع الماضي، وفي سابقة أصدرت بلدية الاحتلال قرارا يقضي بإخلاء وإغلاق ثلاث شقق سكنية تعود لعائلة عويضة في حي وادي حلوة ببلدة سلوان، بسبب خطورتها نتيجة اتساع التشققات والانهيارات في أساسات المنازل الناتجة عن حفر الأنفاق أسفلهما، وتعود لكل من : حامد عويضة وعبد عويضة وسليمان عويضة، وتأوي المنازل 16 فردا بينهم 10 أطفال، فيما تزال أعمال الحفر متواصلة أسفل الحي، وهذه المنازل لا تقل خطورة عن غيرها من منازل الحي.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=902229
عدد القراءات : 54
2017-04-10
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث