في القاهرة.. اليوم تطرح كل الملفات على الطاولة    تهويد القدس وسحب قرارات إدانة الكيان في(اليونسكو)    أسير قاصر: سكبوا ماء مثلجا في أذني فسالت الدماء    بيرزيت تصدر مجموعة إصدارات أدبية وسياسية    "آية مغاري" رسامة فلسطينية تجسد الثورة والفن بلوحاتها    اقامة مهرجان احياء يوم التراث في مدرسة الحرية بتقوع    صدور رواية الخريف المُرّ    لبناني يحول بقالته التي ورثها عن والده إلى مكتبة عامة    صدور كتاب جديد للدكتور محمد عقل    في تعريف الصراع: على جبال القدس الغربية مثالا!
اليوم : 2017/10/19
القدس في 19/10
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
في القدس.. أصوات حفر يتبعها انهيارات وتشققات بالمنازل

 أصوات حفر وضجيج معدات.. عمال وأتربة تخرج من تحت الأرض، تشققات وانهيارات أرضية بين حين وآخر، هذا هو الحال في حي وادي حلوة ببلدة سلوان، الحي الأكثر استهدافا بالحفر والأنفاق تحته من قبل الجمعيات الاستيطانية من جهة والسلطات الإسرائيلية الرسمية من جهة أخرى.

 

 

التشققات والانهيارات في أرضيات وأسقف منازل الحي، باتت تهدد حياة ساكنيها أكثر من أي وقت مضى، نهاية الاسبوع الماضي، وفي سابقة أصدرت بلدية الاحتلال قرارا يقضي بإخلاء وإغلاق ثلاث شقق سكنية تعود لعائلة عويضة في حي وادي حلوة ببلدة سلوان، بسبب خطورتها نتيجة اتساع التشققات والانهيارات في أساسات المنازل الناتجة عن حفر الأنفاق أسفلهما، وتعود لكل من : حامد عويضة وعبد عويضة وسليمان عويضة، وتأوي المنازل 16 فردا بينهم 10 أطفال، فيما تزال أعمال الحفر متواصلة أسفل الحي، وهذه المنازل لا تقل خطورة عن غيرها من منازل الحي.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=902229
عدد القراءات : 65
2017-04-10
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث