نخالة : إعلان ترمب بمثاية حرب على الامة    ترامب يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل ويقرر نقل السفارة اليها    إبراهيم أبو عواد: القصيدة والموازَنة بين الغموض والوضوح    حسن مخافي: جدلية التراث والحداثة في فكر فاطمة المرنيسي    مستبصر العرب.. شاعر كفيف تنبأ بأحداث اليمن قبل وقوعها    تربية طولكرم تنظم ندوة بعنوان مئوية الشاعرة فدوى طوقان    الاحتلال يحكم الاسيرة أميرة طقاطقة    الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة    حشد: الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل تنكر واضح لمبادئ القانون الدولي    أنا الأقصى
اليوم : 2017/12/12
القدس في 12/12
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
هدوء حذر- مقتل 8 أشخاص خلال المواجهات في عين الحلوة

 يشهد مخيم عين الحلوة هدوءا حذرا، صباح اليوم، بعدما عاش ليلة من الاشتباكات المتقطعة التي تركزت على حي الطيري معقل بلال بدر.

وأدت الاشتباكات منذ اندلاعها الى مقتل 8 أشخاص على الأقل وسقط أكثر من 35 مصابا خلال المواجهات التي تقع منذ يوم الجمعة الماضي في مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان، وهو الأكبر بالبلاد، وفقاً لما أعلنته وسائل إعلام محلية اليوم الإثنين.

وشهد المخيم ليلة من الاشتباكات المتقطعة التي تركزت على حي الطيري بين الفصائل الفلسطينية بقيادة حركة فتح ومجموعات إسلامية متشددة يقودها مسؤول حركة فتح الإسلام، بلال بدر.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=902260
عدد القراءات : 82
2017-04-10
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث