في القاهرة.. اليوم تطرح كل الملفات على الطاولة    تهويد القدس وسحب قرارات إدانة الكيان في(اليونسكو)    أسير قاصر: سكبوا ماء مثلجا في أذني فسالت الدماء    بيرزيت تصدر مجموعة إصدارات أدبية وسياسية    "آية مغاري" رسامة فلسطينية تجسد الثورة والفن بلوحاتها    اقامة مهرجان احياء يوم التراث في مدرسة الحرية بتقوع    صدور رواية الخريف المُرّ    لبناني يحول بقالته التي ورثها عن والده إلى مكتبة عامة    صدور كتاب جديد للدكتور محمد عقل    في تعريف الصراع: على جبال القدس الغربية مثالا!
اليوم : 2017/10/19
القدس في 19/10
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
هدوء حذر- مقتل 8 أشخاص خلال المواجهات في عين الحلوة

 يشهد مخيم عين الحلوة هدوءا حذرا، صباح اليوم، بعدما عاش ليلة من الاشتباكات المتقطعة التي تركزت على حي الطيري معقل بلال بدر.

وأدت الاشتباكات منذ اندلاعها الى مقتل 8 أشخاص على الأقل وسقط أكثر من 35 مصابا خلال المواجهات التي تقع منذ يوم الجمعة الماضي في مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان، وهو الأكبر بالبلاد، وفقاً لما أعلنته وسائل إعلام محلية اليوم الإثنين.

وشهد المخيم ليلة من الاشتباكات المتقطعة التي تركزت على حي الطيري بين الفصائل الفلسطينية بقيادة حركة فتح ومجموعات إسلامية متشددة يقودها مسؤول حركة فتح الإسلام، بلال بدر.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=902260
عدد القراءات : 77
2017-04-10
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث