مثقفون من فلسطين .... الشاعر الكبير معين بسيسو..    "انماء" تشارك في مهرجان التراث التاسع في بيرزيت    الأجنحة العسكرية تهدد إسرائيل    قراقع: ملف الأسرى هو الصندوق الأسود المليء بجرائم دولة الاحتلال    "شؤون الاسرى" تصدر دراسة حول اساليب التحقيق    ما قاله العرّاف عن القدس    حمدونة: إدارة سجون الاحتلال لم تغير من سياستها العنصرية    نائب اردني: يجب حل الحكومة واللجنة الادارية لحماية القدس    الجامعة العربية تدعو لوقف والغاء كافة اجراءات الاحتلال بالاقصى    في ذكرى رحيل فارس الثقافة الفلسطينية ... الشهيد غسان كنفاني
اليوم : 2017/08/16
القدس في 16/8
 
هل انت مع ما يقال حول تهجير الفلسطينيين الى المنافي وانهاء ملف اللاجئين ؟





نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
هدوء حذر- مقتل 8 أشخاص خلال المواجهات في عين الحلوة

 يشهد مخيم عين الحلوة هدوءا حذرا، صباح اليوم، بعدما عاش ليلة من الاشتباكات المتقطعة التي تركزت على حي الطيري معقل بلال بدر.

وأدت الاشتباكات منذ اندلاعها الى مقتل 8 أشخاص على الأقل وسقط أكثر من 35 مصابا خلال المواجهات التي تقع منذ يوم الجمعة الماضي في مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان، وهو الأكبر بالبلاد، وفقاً لما أعلنته وسائل إعلام محلية اليوم الإثنين.

وشهد المخيم ليلة من الاشتباكات المتقطعة التي تركزت على حي الطيري بين الفصائل الفلسطينية بقيادة حركة فتح ومجموعات إسلامية متشددة يقودها مسؤول حركة فتح الإسلام، بلال بدر.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=902260
عدد القراءات : 62
2017-04-10
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث