مثقفون من فلسطين .... الشاعر الكبير معين بسيسو..    "انماء" تشارك في مهرجان التراث التاسع في بيرزيت    الأجنحة العسكرية تهدد إسرائيل    قراقع: ملف الأسرى هو الصندوق الأسود المليء بجرائم دولة الاحتلال    "شؤون الاسرى" تصدر دراسة حول اساليب التحقيق    ما قاله العرّاف عن القدس    حمدونة: إدارة سجون الاحتلال لم تغير من سياستها العنصرية    نائب اردني: يجب حل الحكومة واللجنة الادارية لحماية القدس    الجامعة العربية تدعو لوقف والغاء كافة اجراءات الاحتلال بالاقصى    في ذكرى رحيل فارس الثقافة الفلسطينية ... الشهيد غسان كنفاني
اليوم : 2017/08/16
القدس في 16/8
 
هل انت مع ما يقال حول تهجير الفلسطينيين الى المنافي وانهاء ملف اللاجئين ؟





نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
افتتاح معرض للكتاب في غزة

 افتتحت وزارة الثقافة في غزة بالتعاون مع مؤسسة "دوحة الإبداع للثقافة" اليوم الأحد، معرض القدس للكتاب، بحضور لفيف من الشخصيات، والكتّاب والأدباء والمثقفين، وبمشاركة العديد من المكتبات ودور النشر المحلية والمؤسسات والمراكز الثقافية، وذلك على أرض المعارض في السرايا وسط مدينة غزة.

 

وقال د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي إن المعرض يشكل تظاهرة ثقافية وعلمية ومعرفية كبيرة، ويساهم في زيادة الوعي المعرفي والفكري والثقافي في المجتمع الفلسطيني، مشدداً على ضرورة سن التشريعات الهادفة إلى تطوير الثقافة الفلسطينية.

 

وأوضح أن المعرض احتوى على كافة الكتب والصور والوثائق والخرائط التي تؤكد على عدالة القضية الفلسطينية، وتحافظ على أصالة الهوية العربية والإسلامية، داعياً كافة المؤسسات الرسمية والشعبية، والمثقفين وأبناء الشعب الفلسطيني، الى زيارة المعرض، للتعرف على التاريخ المجيد والحضارة العريقة.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=902181
عدد القراءات : 73
2017-04-10
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث