أسرى من فلسطين..     في ليالي رمضان؛ كُنّا .. نلعب!    اضراب شامل في مناطق عام 48    أكثر من 38 ألف شيكل غرامات بحق الأسرى الأشبال في عوفر    اعتقال 7 مواطنين من الضفة    المجلس الوطني يشيد بانتصار الأسرى وتحقيق مطالبهم    الاسلامية المسيحية: اجتماع تهويدي أسفل البراق    الإعلان عن المطالب التي حققها الأسرى    ملح وماء    الكتابة الشعرية وجمالية الالتباس
اليوم : 2017/06/24
القدس في 24/6
 
كيف ترى نهاية اضراب الكرامة





نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
افتتاح معرض للكتاب في غزة

 افتتحت وزارة الثقافة في غزة بالتعاون مع مؤسسة "دوحة الإبداع للثقافة" اليوم الأحد، معرض القدس للكتاب، بحضور لفيف من الشخصيات، والكتّاب والأدباء والمثقفين، وبمشاركة العديد من المكتبات ودور النشر المحلية والمؤسسات والمراكز الثقافية، وذلك على أرض المعارض في السرايا وسط مدينة غزة.

 

وقال د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي إن المعرض يشكل تظاهرة ثقافية وعلمية ومعرفية كبيرة، ويساهم في زيادة الوعي المعرفي والفكري والثقافي في المجتمع الفلسطيني، مشدداً على ضرورة سن التشريعات الهادفة إلى تطوير الثقافة الفلسطينية.

 

وأوضح أن المعرض احتوى على كافة الكتب والصور والوثائق والخرائط التي تؤكد على عدالة القضية الفلسطينية، وتحافظ على أصالة الهوية العربية والإسلامية، داعياً كافة المؤسسات الرسمية والشعبية، والمثقفين وأبناء الشعب الفلسطيني، الى زيارة المعرض، للتعرف على التاريخ المجيد والحضارة العريقة.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=902181
عدد القراءات : 66
2017-04-10
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث