من قرى فلسطين ... رمون    بدون مؤاخذة- الانسان وثقافة الحياة    اليهود؛ التاريخ والثقافة    القيادة مزيفة والقلادة حقيقية...    الوطن والمرأة... مسؤولية أخلاقية للأدب ورسالة الإنسانية    العاروري رئيسا لجمعية فلسطين للكتابة    هل يتسبب الجدار حول غزة بحرب جديدة؟    هيئة الأسرى: روايات قاسية لأسرى أطفال تعرضوا لظروف اعتقال تعسفية    اصابة شاب بالرصاص المطاطي في مواجهات تقوع    مؤتمرات النقد الأدبي: المُستقى والمُتحصل؟
اليوم : 2017/09/22
القدس في 22/9
 
هل انت مع ما يقال حول تهجير الفلسطينيين الى المنافي وانهاء ملف اللاجئين ؟





نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
الاحتلال يفرض غرامات كبيرة على الاسرى

 اسنكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إستمرار القرصنة الإسرائيلي لأموال العائلات الفلسطينية، من خلال سياسة فرض الغرامات العشوائية، التي أصبحت نهجا ثابتا يعتمدها القضاء الإسرائيلي الموجه بحق كافة الأسرى الفلسطينيين.

 

وفي هذا السياق كشفت الهيئة أن مجموع الغرامات التي فُرضت على الأسرى الأطفال دون سن 18 عاما، في سجن عوفر الإسرائيلي فقط خلال شهر أيار المنصرم، قد وصلت إلى أكثر من 42 ألف شيكل، حيث هناك إرتفاع مستمر بالقيمة الإجمالية للغرامات، حيث كانت الشهر الماضي على سبيل المثال 38 الف شيقل.

 

وأوضحت الهيئة، أنه تم إدخال 35 أسيراً قاصراً إلى قسم الأشبال في سجن "عوفر" خلال الشهر الماضي، 18 منهم اعتقلوا من المنازل، و11 على الحواجز العسكرية، وواحد تم اعتقاله بعد الاستدعاء.
وأكدت الهيئة ان كافة المعتقلين القصر تعرضوا لأشكال مختلفة من التعذيب، خصوصا الترهيب اللا أخلاقي واللا إنساني الذي يتعرضون له خلال الإعتقال، والإقتياد لمراكز التوقيف ومعسكرات الجيس والمستوطنات.

 

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الغرامات توضع في موازنة جيش الاحتلال وإدارة السجون لزيادة عتادها وأسلحتها القمعية للانتقام من الأسرى واستهدافهم بشكل أكبر.
المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=913551
عدد القراءات : 96
2017-07-09
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث