ما قاله العرّاف عن القدس    حمدونة: إدارة سجون الاحتلال لم تغير من سياستها العنصرية    نائب اردني: يجب حل الحكومة واللجنة الادارية لحماية القدس    الجامعة العربية تدعو لوقف والغاء كافة اجراءات الاحتلال بالاقصى    في ذكرى رحيل فارس الثقافة الفلسطينية ... الشهيد غسان كنفاني    حصار غزة.. لن يطفئ أنوار الفوانيس    "بديل" يصدر العدد 69 من جريدة حق العودة    فصل من رواية "وارث الشواهد" لوليد الشرفا    (شَهد النّار..نصوصُ الجَسد) اصدار جديد للمتوكل طه    يقين بين كتابين: القدس تجوال العين والروح وفنون جميلة وجدار قبيح
اليوم : 2017/07/20
القدس في 20/7
 
كيف ترى نهاية اضراب الكرامة





نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
الاحتلال يفرض غرامات كبيرة على الاسرى

 اسنكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إستمرار القرصنة الإسرائيلي لأموال العائلات الفلسطينية، من خلال سياسة فرض الغرامات العشوائية، التي أصبحت نهجا ثابتا يعتمدها القضاء الإسرائيلي الموجه بحق كافة الأسرى الفلسطينيين.

 

وفي هذا السياق كشفت الهيئة أن مجموع الغرامات التي فُرضت على الأسرى الأطفال دون سن 18 عاما، في سجن عوفر الإسرائيلي فقط خلال شهر أيار المنصرم، قد وصلت إلى أكثر من 42 ألف شيكل، حيث هناك إرتفاع مستمر بالقيمة الإجمالية للغرامات، حيث كانت الشهر الماضي على سبيل المثال 38 الف شيقل.

 

وأوضحت الهيئة، أنه تم إدخال 35 أسيراً قاصراً إلى قسم الأشبال في سجن "عوفر" خلال الشهر الماضي، 18 منهم اعتقلوا من المنازل، و11 على الحواجز العسكرية، وواحد تم اعتقاله بعد الاستدعاء.
وأكدت الهيئة ان كافة المعتقلين القصر تعرضوا لأشكال مختلفة من التعذيب، خصوصا الترهيب اللا أخلاقي واللا إنساني الذي يتعرضون له خلال الإعتقال، والإقتياد لمراكز التوقيف ومعسكرات الجيس والمستوطنات.

 

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الغرامات توضع في موازنة جيش الاحتلال وإدارة السجون لزيادة عتادها وأسلحتها القمعية للانتقام من الأسرى واستهدافهم بشكل أكبر.
المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=913551
عدد القراءات : 72
2017-07-09
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث