في القاهرة.. اليوم تطرح كل الملفات على الطاولة    تهويد القدس وسحب قرارات إدانة الكيان في(اليونسكو)    أسير قاصر: سكبوا ماء مثلجا في أذني فسالت الدماء    بيرزيت تصدر مجموعة إصدارات أدبية وسياسية    "آية مغاري" رسامة فلسطينية تجسد الثورة والفن بلوحاتها    اقامة مهرجان احياء يوم التراث في مدرسة الحرية بتقوع    صدور رواية الخريف المُرّ    لبناني يحول بقالته التي ورثها عن والده إلى مكتبة عامة    صدور كتاب جديد للدكتور محمد عقل    في تعريف الصراع: على جبال القدس الغربية مثالا!
اليوم : 2017/10/18
القدس في 18/10
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
نائب اردني: يجب حل الحكومة واللجنة الادارية لحماية القدس

 وجه عضو البرلمان الاردني النائب خالد رمضان رسالة حول الاعتداءات التي يتعرض لها المسجد الاقصى قائلا ان القضية الفلسطينية تواجه منعطفا خطيرا وما تشهده القدس والاقصى على وجه الخصوص من مخاطر وتحديات وبالخصوص التقسيم الزماني والمكاني على طريق مشروع يهودية الدولة.

بالمقابل، رأى النائب ان جماهير شعبنا العربي الفلسطيني خلال هذا الوقت وعلى امتداد تواجدها تكافح وتناضل بكافة الوسائل الممكنة وسط حالة صمت وتواطىء رسمي عربي الا من رحم ربي، وعليه اتوجه الى كافة فصائل العمل والنضال الفلسطينية بالانحياز الى المبادرة التي انطلقت في فلسطين المحتلة والتي اجد انها تشكل امتدادا طبيعيا لمبادرة القادة الأسرى لمواجهه المأزق الوطني الفلسطيني... وعليه اناشد كل الفصائل والنخب ومؤسسات المجتمع الانحياز ودعم برنامج الإنقاذ الوطني الفلسطيني.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=914903
عدد القراءات : 111
2017-07-17
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث