في القاهرة.. اليوم تطرح كل الملفات على الطاولة    تهويد القدس وسحب قرارات إدانة الكيان في(اليونسكو)    أسير قاصر: سكبوا ماء مثلجا في أذني فسالت الدماء    بيرزيت تصدر مجموعة إصدارات أدبية وسياسية    "آية مغاري" رسامة فلسطينية تجسد الثورة والفن بلوحاتها    اقامة مهرجان احياء يوم التراث في مدرسة الحرية بتقوع    صدور رواية الخريف المُرّ    لبناني يحول بقالته التي ورثها عن والده إلى مكتبة عامة    صدور كتاب جديد للدكتور محمد عقل    في تعريف الصراع: على جبال القدس الغربية مثالا!
اليوم : 2017/10/19
القدس في 19/10
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
حمدونة: إدارة سجون الاحتلال لم تغير من سياستها العنصرية

 طالب مدير مركز الأسرى للدراسات د. رأفت حمدونة اليوم الاثنين المؤسسات الحقوقية والانسانية ، ووسائل الاعلام المشاهدة والمقروءة بابراز معاناة الأسرى في السجون ، وانتهاكات دولة الاحتلال بحقهم ، وأشكال السياسات العنصرية والانتهاكات التى لم تتوقف حتى ما بعد الاضراب المفتوح عن الطعام .

 

 

وقال د. حمدونة أن أجهزة الأمن والحكومة الاسرائيلية وإدارة مصلحة السجون تضاعف هجماتها بحق الأسرى في السجون، وتمارس سياسة الإهمال الطبي ، والعزل الانفرادي، وفرض العقوبات الجماعية والفردية، واقتحام الغرف والتفتيش الاستفزازي ومصادرة الممتلكات على يد الوحدات الخاصة ، ومنع عدد كبير من الأسرى عن الزيارات ، وسوء الطعام كماً ونوعاً، ومنع الدراسة الجامعية والثانوية العامة .

 

 

وطالب د. حمدونة تدخل المؤسسات الضاغطة على الاحتلال من أجل انقاذ حياة الأسرى ، ومحاكمة المحرضين والداعين لقتلهم أو التضييق عليهم بمقترحات القوانين، ومطالبة الحكومة الاسرائيلية وإدارة مصلحة السجون بالإقلاع عن سياساتها العنصرية ضدهم 

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=914919
عدد القراءات : 116
2017-07-17
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث