نتنياهو يتوعد إيران بالحرب بمؤتمر الأمن بميونخ    افتتاح معرض "المنفى عمل شاق" للفنان ديبي بالقدس    خلية من بيت لحم خططت لاغتيال ليبرمان    يافا الثقافي يستضيف مسرحية "وهنا أنا"    بعد 5 أشهر- جثمان الشهيد الجمل يوارى مسقط الرأس    لغة الشكل في أعمال الفلسطيني محمد أبو زريق    في رسالة النقد     أسئلة الأجيال    الشعر العربي في لحظته الراهنة من إبداع المختلف إلى ابتداع المألوف    اصابة 3 شبان برصاص الاحتلال في كفر قدوم
اليوم : 2018/02/22
القدس في 22/2
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
في القاهرة.. اليوم تطرح كل الملفات على الطاولة

 أكدت مصادر مطلعة لوكالة معا أن أجواء إيجابية تسري في جلسات الحوار الفلسطيني في القاهرة، وقالت إن المخابرات المصرية لم تترك شيئا للصدفة وتسيطر بشكل كامل على برنامج الحوار، ما يعطي فرصة افضل لانجاز الاتفاق.

 

من جهة ثانية قال مراسل معا إن جلسة الامس استمرت عشر ساعات وتناولت ملفا واحدا فقط وهو ملف موظفي غزة، فيما ستتناول جلسة اليوم، جميع الملفات دون استثناء.

 

ويتوقع ان تنتهي هذه الجلسات مساء اليوم، الا اذا اقتضت الحاجة لتمديد الجلسات ليوم اضافي قبل عودة الوفدين الى غزة ورام الله.

 

يشار الى ان مصادر معا تؤكد عدم صحة معظم السيناريوهات الي نشرت امس على صفحات مختلفة باستثناء البيان المشترك، وان الامور تسير بجدول مضبوط ومرسوم جيدا وان هناك اتفاق بين الوفدين على عدم التصريح لوسائل الاعلام.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=925333
عدد القراءات : 116
2017-10-11
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث