نتنياهو يتوعد إيران بالحرب بمؤتمر الأمن بميونخ    افتتاح معرض "المنفى عمل شاق" للفنان ديبي بالقدس    خلية من بيت لحم خططت لاغتيال ليبرمان    يافا الثقافي يستضيف مسرحية "وهنا أنا"    بعد 5 أشهر- جثمان الشهيد الجمل يوارى مسقط الرأس    لغة الشكل في أعمال الفلسطيني محمد أبو زريق    في رسالة النقد     أسئلة الأجيال    الشعر العربي في لحظته الراهنة من إبداع المختلف إلى ابتداع المألوف    اصابة 3 شبان برصاص الاحتلال في كفر قدوم
اليوم : 2018/02/20
القدس في 20/2
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
نتنياهو يخضع للاستجواب في قضايا فساد

 قالت وسائل اعلام عبرية صباح اليوم ان فريق من المحققين سيصلون صباح اليوم الى مقر اقامة رئيس الوزراء نتنياهو في القدس للتحقيق للمرة الخامسة للتحقيق في قضيتي الفساد الملف 1000 والملف 2000 .

 

 

وجاء أنه ستتم مواجهة نتنياهو خلال التحقيق مع نتائج التحقيق مع رجل الأعمال أرنون ميلتشين، الذي يعتبر الشاهد المركزي في "الملف 1000".

 

 

ووفق ما ذكرت المواقع الاخبارية العبرية فان التحقيق سيستمر عدة ساعات وبعد ذلك سيتم نقل المعلومات إلى المستشار القضائي للحكومة أفيحاي مندلبليت. وتشتبه الشرطة بأن عددا من رجال الأعمال، بينهم ميلتشين، قدموا هدايا لنتنياهو وأبناء عائلته بمبالغ تصل إلى آلاف الدولارات.

 

 

وفي إطار "الملف 2000"، يشتبه نتنياهو بأنه قام بتنسيق خطوات مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أرنون موزيس، يحصل بموجبها على تغطية إيجابية في الصحيفة، مقابل فرض قيود على انتشار صحيفة يسرائيل اليوم..

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=928832
عدد القراءات : 47
2017-11-09
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث