نتنياهو يتوعد إيران بالحرب بمؤتمر الأمن بميونخ    افتتاح معرض "المنفى عمل شاق" للفنان ديبي بالقدس    خلية من بيت لحم خططت لاغتيال ليبرمان    يافا الثقافي يستضيف مسرحية "وهنا أنا"    بعد 5 أشهر- جثمان الشهيد الجمل يوارى مسقط الرأس    لغة الشكل في أعمال الفلسطيني محمد أبو زريق    في رسالة النقد     أسئلة الأجيال    الشعر العربي في لحظته الراهنة من إبداع المختلف إلى ابتداع المألوف    اصابة 3 شبان برصاص الاحتلال في كفر قدوم
اليوم : 2018/02/20
القدس في 20/2
 
ما رأيك حول بعض ما طرحه زعماء عرب بضرورة التقرب والتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي ؟






نتائج التصويت تصويتات سابقة
شؤون سياسية فلسطينية 
لا ترتيبات للقاء مصالحة بالقاهرة

 أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن لا ترتيبات حتى اللحظة للقاء وفد حركة حماس المتواجد في القاهرة، مشيرا إلى أن وفد حماس سيلتقي عددا من القادة المصريين هذا اليوم.

 

وكشف الأحمد في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاثنين، عن عودة الوفد الامني المصري إلى قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة.

 

وقال الأحمد إنه التقى بوزير الخارجية المصري سامح شكري ومُيسّر جهاز المخابرات المصرية وتمت مناقشة كافة العقبات التي وضعتها حركة حماس وحالت دون تطبيق الاتفاق، مضيفا أن مصر مصرة على تنفيذ اتفاق المصالحة.

 

وشدد الأحمد على أن اللجنة الادارية لم تحل عمليا وما زلت ممسكة بزمام الأمور في القطاع، ما يعني عدم تمكين حكومة الوفاق من القيام بمهامها.

 

وأضاف عضو اللجنة المركزية لفتح أن وفدا من حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي اسماعيل هنية يتواجد في القاهرة ولديه اجتماع مع المخابرات المصرية هذا اليوم، مشيرا في السياق إلى أنه لا ترتيبات حتى اللحظة للقاء بين فتح وحماس في العاصمة المصرية.

المصدر : https://www.maannews.net/Content.aspx?id=939095
عدد القراءات : 46
2018-02-12
إلى الأعلى إرسال لصديق PDF طباعة إضافة تعليق
 
 
© جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة القدس للثقافة والتراث